رونالدو يقود ريال مدريد لفوز سهل على أبويل

حقق نادي ريال مدريد إنتصاراً ثميناً على حساب ضيفه أبويل القبرصي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثامنة ببطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة مكونة من: ” نافاس , ناتشو , راموس , كارفخال , مارسيلو , كاسيميرو , كوفاسيتش , مودريتش , إيسكو , رونالدو , غاريث بيل “.

ورونالدو موقوف محليا منذ أغسطس الماضي، بسبب دفع حكم لكنه احتاج إلى 12 دقيقة فقط ليعود للتهديف في البطولة التي يتصدر قائمة هدافيها عبر العصور. وأكمل القائد سيرجيو راموس فوزا متوقعا لمدريد على بطل قبرص بتسديدة خلفية في الدقيقة 61.

وقال الدولي البرتغالي، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا): “سعيد بالعودة للعب مرة أخرى، هذه بطولة مختلفة، والرجوع إلى التهديف كان مهمًا بالنسبة لي”.

وأضاف: “كنا بحاجة للفوز في هذه المباراة، نريد أن نبدأ دوري أبطال أوروبا بشكل جيد، كان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكن في النهاية حصلنا على نتيجة جيدة، ونحن سعداء بذلك”.

وعن ترشيح ريال مدريد للفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي، قال رونالدو: “هذه المنافسة طويلة جدًا، يجب أن نخوض المباراة تلو الأخرى.. أولًا سنلعب مرحلة المجموعات، ثم نرى ما سيحدث، لكن نريد الفوز باللقب، إنها بطولة ريال مدريد”.