آخر الأخبارالليغا (الدوري الاسباني)

الظاهرة رونالدو ينصح ريال مدريد بضم الأصغر سناً وبرشلونة بالتمسك بميسي..!!!

أكد النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو أن رحيل ليونيل ميسي سيضر بفريق برشلونة، كما نصح نادي ريال مدريد بأفضل استثمار لمستقبل الفريق بشراء النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وقال رونالدو الذي يرأس نادي بلد الوليد الإسباني، في ندوة عبر الإنترنت “إذا كان على ريال مدريد القيام باستثمار كبير، فعليهم أن يفكروا في المستقبل. نيمار عمره 28 عاما، ومبابي 21 عاما فقط، وكاستثمار سيكون من المنطقي أكثر التعاقد مع الأصغر سنا بغض النظر عن أفضلية أحدهما عن الآخر”.

كما أعرب رونالدو عن أمله في أن يفوز نيمار بلقب أبطال أوروبا قائلا “إنه بحاجة إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا. ولعب بشكل جيد في المباريات القليلة الماضية، خاصة في المرحلة الأخيرة في البرتغال، صنع العديد من الفرص للتسجيل، لكنه افتقد الهدوء لإنهاء الهجمات. مع الحظ والهدوء يمكن أن يسجل في المباراة النهائية”.
ومن ناحية أخرى، أكد رونالدو أن رحيل ميسي لن يكون مفيدا لبرشلونة، وقال “من غير المرجح أن يغادر برشلونة في الوقت الحالي، خاصة في ظل النتائج السيئة. ميسي هو اللاعب الرئيسي بالنسبة للفريق، وإذا كنت مسؤولا في برشلونة، فلن أسمح له بالرحيل. لديه رابطة رائعة وقوية مع النادي ولا أعتقد أنه سيتوقف عن حب الفريق”.

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock