آخر الأخباردوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يحلم بكتابة التاريخ

يستهل نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي مسيرته في دوري أبطال أوروبا بالحلول ضيفاً الثلاثاء على سلتيك الإسكتلندي في افتتاح مواجهات المجموعة الثانية.

ويأمل سان جرمان أن يمحو من الذاكرة الهزيمة الثقيلة والتاريخية التي مني بها في إياب الدورثمن النهائي الموسم الماضي أمام برشلونة (1-6 ) بعد أن فاز ذهابا على أرضه ب( 4-صفر).
فهل سينجح إبن السامبا والنجم المدلل للفريق البرازيلي نيمارفي تحقيق الحلم خاصة بعد تصريحاته الأخيرة لصحيفة “صن “ البريطانية و التي جاء فيها: “من بين أكبر الأسباب لانضمامي إلى باريس سان جيرمان هو من أجل مساعدته على كتابة التاريخ، ودوري أبطال أوروبا ليست البطولة الوحيدة التي نسعى للفوز بها ولكنها بطولة مهمة للغاية بالنسبة لنا، وأعتقد أنه لدينا الإمكانيات لتحقيق ذلك”.

واستعد سان جيرمان لمشوار الصراع من أجل التتويج للمرة الأولى بلقب دوري أبطال أوروبا، بإبرام الصفقتين القياسيتين لضم نيمار وكيليان مبابي، والآن يتأهب لمباراته الأولى في البطولة هذا الموسم والمقررة أمام مضيفه سلتيك الاسكتلندي غدا الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

وأبرم سان جيرمان أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بدفع 222 مليون يورو (267 مليون دولار) قيمة الشرط الجزائي لعقد نيمار مع برشلونة الأسباني، كما نجح في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية في حسم صفقة ضم مبابي. ويعلق سان جيرمان وجماهيره أماله بشكل كبير على نيمار قائد المنتخب البرازيلي والمهاجم الفرنسي مبابي، في تحقيق النجاح الأوروبي الذي طال انتظاره.

ARTICLE 2

 

source : ahmed

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock