آخر الأخبار

يوفنتوس يستعد لتوجية صدمة قوية إلى ميلان !!

اشارت تقارير إعلامية إيطالية صادرة الجمعة الى أن حامل لقب الكالتشيو في المواسم الستة المنصرمة، يوفنتوس، يسعى جاهدًا من أجل التعاقد مع مدافع مواطنه ميلان، أليسيو رومانيولي.
ووفق ما نشرته المصادر في إيطاليا، فإن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، يلقى استحسان إدارة البيانكونيري، والتي حددته كهدف رئيسي لترميم الخطوط الخلفية الصيف المقبل.

ومع تقدم العمر الملحوظ بالنسبة لقادة دفاع يوفنتوس تورينو، وهما جورجيو كيليني، أندري بارزالي، وحتى المغربي مهدي بنعطية، فإن النادي يبحث عن ضخ دماء جديدة من أجل خلق توليفة قوية.

يوفنتوس بالفعل استقطب دانييلي روغاني، وماتيا كالدارا وكلاهما تدرجا في الفئات السنية للمنتخب الإيطالي وصولًا لمنتخب الشباب، حيث يعتبرا من خيرة مدافعي البلاد، ويأمل المسئولون في الإتيان برومانيولي ليكون الضلع الثالث في الخط الخلفي المعهود لليوفي.

رومانيولي كان قد وفد إلى ملعب سان سيرو الصيف الفائت قادمًا من روما، بعقد يمتد حتى 2020، وفي صفقة بلغت قيمتها المادية نحو 25 مليون يورو.. بينما فقد يوفنتوس لاعبه الأسطوري ليوناردو بونوتشي لصالح ميلان طليعة هذا الموسم في صفقة غير متوقعة.
وتشير الأنباء الواردة من الكازا ميلان باستعداد النادي الشمالي لبيع لاعبه، شريطة تحصيل مبلغ مالي لا يقل عن 25 مليون وهي ذاتها القيمة المدفوعة لانتدابه..

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Hey there!

Sign in

Forgot password?
Close
of

Processing files…

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock